تراخيص تحتفل باليوم العالمي للمحيطات


06 يونيو 2014

مناسبة اليوم العالمي للمحيطات 2014  وكإحتفال سنوي، قام فندق أتنلانتس النخلة في مدينة جميرا بتنظيم يوم المرح العائلي تزامنا مع حملة حماية وإثراء عالم البحار العالمية.

 

شاركت دائرة التخطيط والتطوير- تراخيص، الذراع التنظيمي لمؤسسة الموانئ والجمارك والمنطة الحرة بدبي، في هذا الحفل عن طريق إطلاق الأسماك في شاطئ ناسيمي في أتلانتس لمدة ثلالث أيام متتالية بهدف إثراء البيئة البحرية الطبيعية والسمكية.

شهد الحفل تجمع حشد من الضيوف والمتطوعين من مختلف الأعمار والجنسيات، حيث تم إطلاق 1500 سمكة من نوع (Acanthopagrus) المعروف باسم سمك  السبيطي باللهجة المحلية، آملين ان تملئ هذه الأسماك سواحل نخلة جميرا قريبا.

كما شاركت وزارة البيئة والصحة والسلامة (مركز أبحاث البيئة البحرية) في الأنشطة بتقديم إصبعيات الأسماك المستزرعة خصيصا لإطلاقاها في البحر.

وقال الدكتور حمد الفلاسي – مدير أول لشؤون البيئة والصحة والسلامة العامة لتراخيص : " إنه لأمر مثير للإعجاب أن نرا ضيوف الفندق وخاصة الأطفال يستجيبون لدعوة أتنلانتس للمشاركة في هذا النشاط والذي بدورة يعكس قوة روح المشاركة بين القطاعين العام والخاص. ومن خلال هذه الأنشطة كذلك سنكون قادرين على خلق تأثير ايجابي لمستقبل أفضل من حيث الطبيعة البحرية والبيئية".



دخول
Chat
مساعد