تراخيص - تطلق موقعها الالكتروني الجديد بحلته الجديدة مع حزمة جديدة من الخدمات الذكية ( لتشمل 272 خدمة الالكترونية وعدد من التطبيقات الذكية )


10 مارس 2016

من منطلق حرص دائرة التخطيط و التطوير - تراخيص نحو المضي قدما في إستحداث و تطوير خدماتها الإلكترونية والذكية، و في إطار الدائرة بالإرتقاء بمستوى و نوعية الخدمات ضمن استراتجيتها ل 2016 و مواكبت التكامل والتقدم الذي يتواكب مع تطلعات حكومتنا الذكية في مناطق التطوير الخاص في إمارة دبي .

و للوصول إلى أعلى مستويات الخدمات الذكية بمختلف فئاتها ؛ فقد قامت بإطلاق موقعها الالكتروني الجديد بحلته الجديدة و اطلاق الموقع الالكتروني الداخلي ( انترانيت ) للجميع موظفين تراخيص مع عدد من التطبيقات الذكية التي تتماشا مع رؤية تراخيص المستقبلية و مع إطلاق عدد اضافي من الخدمات ليصبح الاجمالي 272 خدمة وعدد من التطبيقات الاخرى التي تتميز بتسهيل و تيسير الاجراءات و تقليل المدة الي ثواني .

ودشن الخدمات الجديدة الرئيس التنفيذي لدائرة التخطيط والتطوير - تراخيص سعادة / عارف عبيد الدحيل " موضحاً أن تحديث موقع تراخيص الالكتروني وإطلاق الموقع الالكتروني الداخلي ( انترانيت ) و حزم إضافية جديدة من الخدمات الذكية التي سوف تساعد و تمكن الأفراد و المستثمرين من إتمام معاملاتهم لدي إدارات تراخيص كلها عن طريق البوابة الإلكترونية الجديدة و الباقات الذكية بكل يسر وسهولة. حيث أن مهمة إدارة خدمة المتعاملين تقضي بالإرتقاء بتجربة المتعامل، وترسيخ ثقافة السعي لتحقيق التميز  و البحث عن طرق مبتكرة لوضع المتعامل دائماً في المقام الأول مضيفاً بأن تراخيص حريصه على تحديد عوامل النجاح وتطبيقها، وإستخدام أفضل الممارسات المطبقة في مجال خدمة المتعاملين، والمصممة خصيصاً للذلك.

موكداً أن حزمة الخدمات الذكية  تأتي في ضوء تطبيق وتنفيذ الخطة الاستراتيجية لتراخيص ، والرامية إلى مواكبة المتغيرات التكنولوجية العالمية والاستفادة من التقنيات الحديثة بهدف تطوير الأداء وتبسيط الإجراءات، وتعزيزاً لجودة الخدمات المقدمة بمختلف الادارات، و من منطلق تطبيق مفاهيم الحكومة الإلكترونية و التحول بخدمات تراخيص إلى النمط الإلكتروني،

وأكدا أن مشروع تراخيص الإلكتروني تم انجازه في زمن قياسي في إطار الخطة الاستراتيجية للدائرة 2016 والتي ينصب أغلبها على التحول الذكي في تقديم الخدمات للمتعاملين بما يتوافق مع الاجندة الوطنية للدولة 2021، والتوجهات الاستراتيجية للإمارة دبي والتي تركز على تطوير جودة الخدمات و ذلك تجسيداً للخطة الاستراتيجية للحكومة دبي ..

حيث أنه تم إطلاق الحزم الخدمية لتقديم افضل الحلول الذكية للشركات في مجال إصدار التراخيص بالإضافة إلى تعميم خدمات الدفع الإلكتروني للمخالفات والترخيص، مؤكداً الحرص نحو رفع تنافسية الدائرة في مجال الخدمة الذكية وتوفيرها من خلال قنوات مبتكرة ومتعددة قائمة على تحقيق رغبات المتعاملين.

وتوفر البوابة للأفراد خدمة التقدم بطلبات إلى الإدارات، مما يوفر علي أفراد المجتمع الوقت والجهد بتجنب الوقوف في صفوف الإنتظار، وكذلك دفع رسوم الخدمة إلكترونيا، حيث اتبع فريق العمل المسؤول أحدث تقنيات تكنولوجيا المعلومات لتوفير الخدمة الذكية بشكل أمن وسهل الاستخدام".



دخول
Chat
مساعد