جامعة دبي وتراخيص توقعان اتفاقية تفاهم لتطوير وتفعيل الموارد البشرية


24 فبراير 2016

Training Graduates.jpg

وقعت كلاً من جامعة دبي و دائرة التخطيط و التطوير - (تراخيص) الذراع التنظيمي للمؤسسة الموانئ و الجمارك و المنطقة الحرة بدبي اتفاقية تعاون مشترك لتطوير وتفعيل وتدريب الموارد البشرية في كلا من الجهتين. حيث تنص على تقديمفرص تدريبمهنيللطلابمن خلال تطبيقبرنامج محددلتحسين وتطويرمؤهلاتهمومهاراتهم في مرحلة ما قبل التخرج. والغرض الأساسي منمذكرة التفاهم هو إشتراككل من الجهتين للتنسيق فيما بينهما وصب الجهود المشتركة بهدف تدريب كادر مواطن كمرحلة تسبق التخرج والإنضمام الي بيئة عمل بما يكسبهم المزيد من الخبرات والمهارات في مختلف المجالات الإدارية والعملية.

حيث وقع الاتفاقية كلا من سعادة الدكتور عيسى البستكي جامعة دبي و عن تراخيص  بالإنابة عن الرئيس التنفيذي لدائرة التخطيط والتطوير – تراخيص الاستاذ / عمر الهاملي مدير تنفيذي - للدعم المؤسسي وكلا من الاستاذ محمد عبدالله الجسمي و الاستاذ / سالم مبارك المنصوري من إدارة الموارد البشرية بتراخيص.

وخلال حفل التوقيع الذي عقد في جامعة دبي قال سعادة الدكتور عيسى البستكي ان جامعة دبي تعتز بعلاقاتها الوطيدة مع المؤسسات الحكومية الفعالة ومن ضمنها "تراخيص" التي اثبت جدارتها في تقديم الخدمات الذكية للمواطنين. واضاف ان جامعة دبي ستختار أفضل المدربين والمستشارين لديها للمساهمة في تطوير وتفعيل خدمات "تراخيص" ودعم استدامة تلك الخدمات.

و أشاده سعادة عارف عبيد الدحيل الرئيس التنفيذي لدائرة التخطيط و التطوير - تراخيص على هذه الاتفاقية وقال إننا سنعمل بموجب هذه الاتفاقية بإستعاب اكبر عدد من الطلاب.بهدف ارسال رساله مجتمعية لدعم ومساندة جيل الشباب بممارسة الحياه العملية قبل التخرج و بعده، مما سيساهم بصقل مهاراتهم وتطوير مؤهلاتهم العلمية ولإبداعية في مجال العمل المستقبلي. واضاف بأنهذه الخطوة تلبي طموحات واستراتيجية دائرة التخطيط والتطوير - تراخيص لاستقطاب الكوادر المواطنة المؤهلةمن خريجي الجامعات في بيئة عمل مناسبه.

من جهته قال الاستاذ / عمر الهاملي ان اختيار "تراخيص" لجامعة دبي لم يأت بالصدفة بل هو نتيجة بحث وتدقيق عن الجهة القادرة على تدريب وتطوير الموارد البشرية "تراخيص". فجودة التعليم والتدريب التي تتمتع بها جامعة دبي هي جزء لا يتجزأ من مضمون وأهداف هذه الاتفاقية التي نعتز بها. وأضاف ان مؤسستنا حريصة على استدامة النجاح في تقديم أفضل الخدمات للأفراد والشركات، ولهذا فانها حريصة على تدريب مواردها البشرية القادرة على تحقيق النجاح واستدامته.

وكان سعادة الدكتور البستكي قد شكر الخريجين الذين حضرا حفل التوقيع متمنيا على جميع خريجي الجامعة المساهمة في تفعيل دور جامعة دبي الأكاديمي في القطاعين الحكومي والخاص.

يذكر ان اتفاقية التعاون تتمحور حول التدريب المهني للموظفين من قبل جامعة دبي وتأمين فرص التدريب والتوظيف لطلاب جامعة دبي في تراخيص، اضافة الى بنود أخرى لها علاقة بالاستشارات الخاصة بالموارد البشرية والقيادة والإبداع في العمل.



دخول
Chat
مساعد